قام شباب جمعية بسمة وأمل، يوم الأحد 04_01_2015 بدعم من فاعلة خير موريتانية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ومن باب التشبه بأخلاقه في الجود والكرم، بالإضافة إلى مواصلة الجمعية لمشروعها الخيري "ش
عرفت محمد ولد عبدي من خلال الإذاعة الوطنية الموريتانية أيام كنت طالبا أحضر لبكالوريا الآداب العصرية العربية وكنت وقتها حائرا بين الاتجاه تحو الدراسات القانونية أو الاقتصادية ...